simo.boualam@gmail.com

مساحة، لأكتب ما أريد!

إنسان، ومدون حر، لا أتاجر ولا أتسول ولا أبيع ولا أشتري ولا أتملق في سوق البشرية!! فقط أنا هنا أعيش من أجل الحرية والسلام والحياة الجميلة بذوف رفيع، هنا أكتب ما أريد.

أقاوم البشاعة بقيم الجمال في الحرية والإنسانية.

_____________________________________

هذا المدون كان(Agnostic) "لا أدرياني"، أو ربما ملحد، ولكن الثبات أن أبقى متشبثا بقيم الحرية والعدالة الاجتماعية مناهضا لكل أشكال العبودية والهمجية والعنف، أحيا إنسانيتي محبا لقيم الخير والسلام والعدالة،

simo.boualam@gmail.com

2021/03/20

إلى أحرار وإنسانيي العالم: أهديكم حب قلبي بكل معاني الوفاء والإخلاص. وهذا قلبي قلب حر صامد يقاوم البشاعة بسلاح قيم النبل والجمال..


قلبي قلب حر يملؤه الحب. 
في بلادي المسروقة، أقاوم فيها بشاعتهم بقيم الجمال،
 ولا يزال قلبي نهوضا يحيا صبورا قويا نابضا بحب الحياة، يتنفس حرية ضد نوائب ديكتاتور الحقد،  قاتل حقير متعجرف يقتل الضحية ويكتب عبارات العزاء معلنا تبرعه بكفنها.. يجوِّع ويشرد الأطفال، ويحتفي بموت الملائكة مع الشياطين، ويشرب على أجثاثهم نخب الدماء، عنوانه نخب الطغيان من نسل الهمج والانحطاط، فيدرف دموع الانتقام بعد انتهاء كل طقس من طقوس الافتراس وسيلته النذالة في البذاءة والعمالة والدناءة غايته تركب وسيلته وهي النهب والافتراس.
 وما شبعوا وما تعبوا وما رحلوا كما رحلت شهرزاد بعد أن تركت شهريار أضحوكة العبيد. وليلة تحت حكم خرابهم كأنها ألف ليلة من حكايات مجازر ألف ليلة وليلة السوداء..  
لكنها في زمن المنبطح المغرور هي عامة وليست داخل القصور، تختلط فيها مجازر النساء والأطفال والشباب، فمنهم من غارق في البحور ومنهم متمرد على العبيد في السجون.
 ومازال عبد المنكوح يجلد الناس جلدا وهو المخصي من الحب والكرامة إلا الاغتصاب والجلد خصاله الفصحى، يحب السير على البساط الأحمر وهو مخبول في إمبراطرية الفنجان يغذي نرجسيته فيها وببيع كرامة شعب ووطن مستصغر منبوذ كرامته وشرفه في السجون. 

ومازال يخبط الخبط العشواء ويخبط الأحرار بالأصفاد تحت الظلام مع تواطؤ الأوغاد والفاشستيات وسارقي الأحلام وصانعو الهولوكوستات.. 

وقد تركته شهرزاد لما اكتشفت حقيقة اصفرار الحياة في قصور الأوغاد وملت من نفسها وما حولها كقطعان تكرر نفس الدوامات، برتوكلات لا تنفع ولا تجدي في حياة الإنسان والعلوم وقيم.الأحرار، يسخر منها بوهيمي ومفكر وعالم وحتى حر في غياهب السجون، لا يكرسها إلا مخبول دنيء يتغدى من حقارته غرور الديكتاتور.. 

اعتقدوا أن حب الأرواح والقلوب كحب النفوس يشترون النفوس الدنيئة أما الزكية فلا يستطعون وإنما عليها يحقدون ويدنسون.. 
 هكذا شهرزاد زهقت من اصفرار الحياة واصفرار القصور، عارية من دفء الروح وغذاء المعاني التي بها يحيا الكرام، يكسوها ذهب أصفر من أرض الشعوبهو منهوب..  
فرت شهرزاد  وتركت وراءها العبيد والمخبول بعيدا عن قصور الظلمات وترصيع المجوهرات من مآسي الأطفال وتفقير الشعوب.. 

وإلى ذلك الحين انتهت حكايات ألف ليلة وليلة مع شهرزاد، ولم تنتهي حكاياتنا مع الجلاد في رحبة زعيترة، وكل يوم يقتل فينا قلبا حرا ويعذب واحدا ثم يحطم آخر في مسلسل الحريق ونرجسية المسموم.. كما فعل بروما ذلك النمرود وكذلك يفعل كل قيصر وسلطان مسخبول في عصور الجهل والغيوم.. 
تحجب الشمس والنور على القلوب والعيون..
إلى أن ينهض الشعب من سبات العتمات ويبصر الأنوار بالقلوب والعقول ويقرأ المعاني التي تحيا بها الشعوب... حرة أبية جليلة عظيمة بالتقدم بالحرية بالابتكارات والصناعات بالعطاء وحقوق الإنسان

#نعم_إنها_الحقيقة_مون_كماراد 
المدون محمد بوعلام عصامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل منا يسعى بدون حواجز أن يكتب ويقول ما يشاء.
في تعليقك هنا اكتب ما شئت وعبّر عما شئت.. واعلم أن كلماتك تعبر بشكل أو بآخر عما لديك في ضميرك وعقلك وقلبك..
تقول الحكمة القديمة: تكلم حتى أراك!
مرحبا..

;