simo.boualam@gmail.com

مساحة، لأكتب ما أريد!

إنسان، ومدون حر، لا أتاجر ولا أتسول ولا أبيع ولا أشتري ولا أتملق في سوق البشرية!! فقط أنا هنا أعيش من أجل الحرية والسلام والحياة الجميلة بذوف رفيع، هنا أكتب ما أريد.

أقاوم البشاعة بقيم الجمال في الحرية والإنسانية.

_____________________________________

هذا المدون كان(Agnostic) "لا أدرياني"، أو ربما ملحد، ولكن الثبات أن أبقى متشبثا بقيم الحرية والعدالة الاجتماعية مناهضا لكل أشكال العبودية والهمجية والعنف، أحيا إنسانيتي محبا لقيم الخير والسلام والعدالة،

simo.boualam@gmail.com

2021/03/23

A Memes of freedom # anti slavery

الكلمات النابعة من القلب هي كلمات تهب كريح التغيير نحو الحرية
 يصنعها الأحرار وكلماتهم تدفع في صناعة ميمات الحرية ومعاني الأحرار ليست ككلمات الذيول البهيمية... وشتان بين الدرب درب البوهيمي ودرب النكرات البهيمية...
وكذلك تُنسج الكلمات للعقول البصيرة..

_______________________________________

إلى أحرار وإنسانيي العالم: أهديكم حب قلبي بكل معاني الوفاء والإخلاص. وهذا قلبي قلب حر صامد يقاوم البشاعة بسلاح قيم النبل والجمال..

قولي لي يا ماريانا كيف أهديكي قلبي إذا لم يكن حرا ينبض بنبض الحياة في وطن الأحرار.. 
 قولي لي كيف أهديكي قلبي وأنا أكابد التيار العنيف في جحيم  عتمات العبيد؟ 

أوَ ليست الحرية أساس وأُسُّ كل القيم.. أليست الحرية ماء الحياة الذي به تحيا العقول والقلوب نابضة، أليست الحرية شمس الأنوار التي تبصر فيها العيون...

فقولي لي كيف أهديكي قلبي إذا كنت محاطا بأغلال العبيد؟؟؟

المدون محمد بوعلام عصامي

مدونة تأملات هده الحكاية:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل منا يسعى بدون حواجز أن يكتب ويقول ما يشاء.
في تعليقك هنا اكتب ما شئت وعبّر عما شئت.. واعلم أن كلماتك تعبر بشكل أو بآخر عما لديك في ضميرك وعقلك وقلبك..
تقول الحكمة القديمة: تكلم حتى أراك!
مرحبا..

;