simo.boualam@gmail.com

مساحة، لأكتب ما أريد!

إنسان، ومدون حر، لا أتاجر ولا أتسول ولا أبيع ولا أشتري ولا أتملق في سوق البشرية!! فقط أنا هنا في هذا العالم أحب أن أعيش بحرية وسلام وأحيا حياة بسيطة وجميلة بذوف رفيع، وأنا هنا على مدونتي لأكتب ما أريد.

أقاوم البشاعة بقيم الجمال والحرية والقيم الإنسانية الخالدة...

_____________________________________

أفكاري متنورة نسبية ديمقراطية قابلة للتحور والتطور والتغيير تستند إلى المنطق العلمي والبحث عن الحقيقة، أؤمن حتى النخاع بقيم الحرية والعدالة الاجتماعية مناهض لكل أشكال العبودية والهمجية والعنف، أحيا إنسانيتي محبا لقيم الخير والسلام بالحكمة والتسامح والتعايش والعدالة.✍️ 🕊️🌿

simo.boualam@gmail.com

2019/10/28

الكرمة (حقل العنب) وكارما الخير ورياح التغيير التي لا تهدأ..

لن تهدأ الرياح..حتى نستعيد لأطفالنا وطنا مسروق

قحلت أرضنا بنيرانكم وسمومكم وطغيانكم أفنستسقكموها وأنتم لها ناهبون..  وسنعيش ونحيا فيها كنبات الصبار.. صامدون صامدون ورياح التغيير لن تهدأ لأن الحراك هو من قانون الطبيعة، والأرض هي بنت أمّنا الطبيعة.. التي ستحيا فيها قلوبنا كالكرمة (حقل العنب) التي تجود بعناقيد الخير و #الكارما هي حارستنا التي لا تهدأ لها عين.. 

فلا نعرف شيئا غير الحرية أما طريق العبيد فلتذهب للجحيم وهو ظلام العقول والتخلف والجهل والتحجر وتقديس المجانين من البشر.. وهو ما لا يقبله عقل سليم ولا وجدان قلب نابض بمعاني الحياة...
#صامدون كنبات الصبّار قرب جفافكم وقحطكم وحقارتكم عنها مرتفعون.. حتى يصبح الوطن، وطنا للأحرار للشعب للإنسان للحضارة للبناء.. وطن للجميع.. ونسقط الهولوكوست.

#كارما الخير 
#حقل_العنب #كرمة 
#خواطر
Telepathy with #Karma
#تخاطر_مع_الكارما
#تخاطر #Telepathy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل منا يسعى بدون حواجز أن يكتب ويقول ما يشاء.
في تعليقك هنا اكتب ما شئت وعبّر عما شئت.. واعلم أن كلماتك تعبر بشكل أو بآخر عما لديك في ضميرك وعقلك وقلبك..
تقول الحكمة القديمة: تكلم حتى أراك!
مرحبا..

;