simo.boualam@gmail.com

مساحة، لأكتب ما أريد!

إنسان، ومدون حر، لا أتاجر ولا أتسول ولا أبيع ولا أشتري ولا أتملق في سوق البشرية!! فقط أنا هنا أعيش من أجل الحرية والسلام والحياة الجميلة بذوف رفيع، هنا أكتب ما أريد.

أقاوم البشاعة بقيم الجمال في الحرية والإنسانية.

_____________________________________

هذا المدون كان(Agnostic) "لا أدرياني"، أو ربما ملحد، ولكن الثبات أن أبقى متشبثا بقيم الحرية والعدالة الاجتماعية مناهضا لكل أشكال العبودية والهمجية والعنف، أحيا إنسانيتي محبا لقيم الخير والسلام والعدالة،

simo.boualam@gmail.com

2012/04/09

حاصر حصارك

سقوط القناع
سقط القنــاع  حاصر حصارك بالعقل.. بالثلج .. بطلاقة البوهيمي. بالطبيعة وكأس من نبيذ الهيبيزم  تريح به عقلك كلما تعب عندما يتراقص بين عينيك وعلى مسامعك بنو الزومبي وبنو همجون بين ساعات الجنون.. حاصر حصارك الحقود حتى تمر العواصف وعتمات الغيوم.. حاصر حصارك وكن في عمقك جبلا ساكنا لا يهتز للمتجمعين في أحاديث الأقاويل كالصراصير.. كن جبلا حتى تمر الغيوم..
ولا تُسقط القبس المنير من يديك.. فبالأنوار يحيا ابن البشر إنسانء، ولو كان الموت فمت شامخا كموت شجر السنديان والنخيل.. فالحياة بلا أنوار كالقنوات مواطيء للجرذان..
 وإن أسوأ الذل بشاعة عندما تكون العبيد سجانة بسلطان أهواءها في سجن عتيم.
فلا تلتقي بالعبيد.. فأنوار الحياة لا تلتقي أيضا ولاترتقي بالعبيد.
لا تستسلم     استلهام من قصيدة محمود درويش                       




___________________________
ملحق:
توضيح المصطلحات حسب المفهوم الخاص: العبيد أولئك الذين يخدمون ثقافة اللاحرية ضد المدنية والرعب والإرهاب والإرهاب المنظم والتسلط وداعمي ثقافة العبودية والمتاجرة بالبشر وأولائلك الخاضعين تحتها برضى وتقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل منا يسعى بدون حواجز أن يكتب ويقول ما يشاء.
في تعليقك هنا اكتب ما شئت وعبّر عما شئت.. واعلم أن كلماتك تعبر بشكل أو بآخر عما لديك في ضميرك وعقلك وقلبك..
تقول الحكمة القديمة: تكلم حتى أراك!
مرحبا..

;